رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2021 - الساعة 10:47 م بتوقيت عدن ،،،

لحج "4 مايو" فوزي الصبيحي:



وجه العقيد فهمان الصبيحي أركان اللواء 31مدرع معسكر سبا رسالة أشاد فيها بابطال اللواء الرابع حزم في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم مثنيا عليهم وصمودهم الاسطوري رغم شحة الإمكانيات وقصاوة الظروف.

واكد دعمه لهم، وأنهم سيبقون بجانب الابطال في اللواء الرابع حزم مابقى لهم عرق ينبض.

وقال: "الى جميع الأبطال الصناديد والفرسان المغاوير في جبهتي حيفان وعيريم: نقول لكم أنتم تسهرون لكي ينام غيركم وتخافون لكي يأمن غيركم وتجوعون لكي يشبع غيركم، فوالله لصمودكم وثباتكم بقيادة العميد البطل وافي الغبس وجميع ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء لهو من أعظم الصمود في هذا الزمان وبإمكانيات لا تكاد تذكر نهائيا ولكن بسبب صلابة عقيدتكم الراسخة وإيمانكم الراسخ بما تحموله بالدفاع على دينكم وأعراضكم جعلكم تصمدون هذا الصمود الأسطوري".

وأضاف: "سنبقى بجانبكم مابقي فينا عرق ينبض ونفس يستنشق.. فالرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والنصر للأبطال، والخزي والعار للجبناء والخونة، وليخسأ الخاسئون".

وتابع: "سيبقى أبطال اللواء الرابع حزم حازمون بالحق كما أسمهم
وشوكة في حلق كل مبطل".

ويعد العقيد فهمان الغبس أحد أبرز القيادات الجنوبية في الصبيحة التي تصدرت الموقف من اول يوم تم إعلان الحرب على الجنوب من قبل المليشيات الحوثية، وكان له الدور الاول والبارز في نقل أبناء الصبيحة عبر البحر لتعزيز ومد أبطال المقاومة الجنوبية في عدن برجال الصبيحة وشبابها عبر طورالباحة وخورالعميرة ومنها عبر البحر إلى العاصمة عدن.