رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 09:06 م بتوقيت عدن ،،،

عدن / 4 مايو/ قيصر ياسين


أفتتح وكيل العاصمة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم بمستشفى الشعب بمديرية صيرة قسم العناية المركزة بكلفة بلغت 100 ألف دولار بدعم من منظمة كير العالمية.
ووجه شاذلي الشكر لمحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على الجهود التي يبذلها في تحسين المستوى الصحي للمحافظة، مشيدًا بالدور الإنساني لمنظمة كير العالمية التي قدمت وما زالت تقدم الدعم السخي وكذا الدعم في المجال الفني والتأهيل والتدريب.
وكان في استقبال وكيل العاصمة عدن مدير مكتب الصحة الدكتور علي عبدالله صالح، ومديرة مركز التوليد والطوارئ الدكتورة رجاء أحمد وخلال الافتتاح طاف الوكيل في أقسام المركز مشيدًا بالجهود التي يبذلها طاقم التوليد في المركز.
من جانبها قالت مديرة مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بالمستشفى : اليوم السادس من يناير 2021م مطلع عام جديد ومشاريع تطويرية جديدة أولها افتتاح مركز العناية المكثفة (العناية المركزة) بدعم سخي من منظمة كير العالمية التي قدمت العديد من المساعدات الإنسانية الفنية وأجهزة متطورة لأول مرة تدخل مجال الطوارئ التوليدية، جهاز تنفس صناعي، أجهزة مراقبة وشفط، اسطوانات الأوكسجين وأجهزة ضرورية خاصة بغرفة الإنعاش، لسعة سريرية تقدر بثلاث وحدات متكاملة.
وأكدت الدكتورة رجاء بأن المركز اليوم لن يحتاج إلى تحويل الحالات الصعبة والحرجة إلى مستشفيات أخرى، حيث أننا نمتلك طاقم نسائي متخصص مهيأة للعمل خلال (24) ساعة دون كلل في غرفة الإنعاش التي تحتوي على طبيبات اختصاصيات في المجال الحيوي والهام في حياة الأمهات والمواليد على حدٍ سواء.