رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 04 يناير 2021 - الساعة 09:09 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


دعا الشيخ علي بن محمد السنيدي قائد ثورة الطرقات في يافع قائد الحملة الوطنية الصناعية الجنوبية "مصرف الجنوب العربي"ابناء الجنوب العربي الشرفاء إلى تنشيط الحملات الأهلية الفاعلة في ربوع الجنوب لدعم المشاريع الاهلية الخيرية في تنفيذ الطرق في الأرياف والمناطق الوعرة والجبال ودعم التعليم والصحة و والكهرباء الجوانب التي تخدم المواطن الجنوبي الذي طاله الحرمان من دول الوحدة الفاشلة التي ليس لها أي دور في المشاريع بمحافظات الجنوب .
وقال الشيخ السنيدي : نحن اليوم أمام مهمة ملحة حقيقية لبناء الوطن واستعادة الهوية والكرامة واختيار الكوادر الوطنية المخلصة والنزيهة لاستكمال المشاريع الطرقات المتعثرة المهمة التي تخدم المجتمع المدني الجنوبي .
وأضاف" ثورة الطرقات يافع تعانق ثورة الطرقات الضالع جحاف وحرير والشعيب وردفان وأبين وعدن" .
وتابع " وعندنا خطط وبرامج مساندة الحملات الأهلية امتدادا لثورة الطرقات التي امتدت من جبال يافع المدد لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة من اجل تطهير الجنوب من الإرهاب الاخواني وصد المد الحوثي الايراني .. وهذا الجانب يكون في تسيير قوافل الغذاء و الملابس و الزاد والزناد لجنودنا البواسل .
وقال نحن اليوم أمام زرع روح التلاحم والتسامح والترابط الاجتماعي الجنوبي الجنوبي للعمل الجماعي المشترك لكل أبناء الجنوب العربي والعمل في صف واحد وهدف واحد ودعم ومساندة الطرقات هو توجه مهم يربط بين المجتمع الجنوبي.
وأضاف " نشكر رجال يافع المدد التي تختتم مسابقة شاعر المليون لمصلحة طريق ضيك يافع و نحن نساند كل الأعمال الأهلية المشتركة التي تخدم التطور والبناء واشكر ابناء الضالع مديريات جحاف وحرير والشعيب لتفعيل ثورة الطرقات الجنوبية التي تساهم ترسيخ التعاون و المشاركة الفاعلة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ونشكر الجنود المجهولة التي تعمل من أجل الثورة الصناعية الجنوبية الجنوبية مصرف الجنوب العربي التي تساهم في تطوير الإنسان الجنوبي العربي وتساهم تأسيس اقتصاد جنوبي متين يخدم كافة أبناء الوطن .