رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 07:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

اختتمت الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأربعاء الدورة التدريبية الخاصة بالمتابعة والتقييم لأداء هيئات انتقالي المحافظة والمديريات .

وقال مدرب الدورة مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي لحج حسين قاسم نصر أن الدورة التي أقيمت برعاية رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي وعلى مدى ثلاثة أيام تلقى المشاركون فيها العديد من المعلومات والمعارف المتعلقة في متابعة أداء الهيئات في انتقالي المحافظة والمديريات .

لافتا إلى إكساب المشاركين مهارات تتعلق بدور عملهم في متابعة الهيئات وأنواع المتابعة وميادين عملها ووسائلها وأساليبها وأهم الصفات التي يجب أن يطلع بها المتابع .

وكان نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد احمد العماد قد دشن الدورة التدريبية الاثنين الماضي .

وفي اليوم الختامي جرى توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين عرفانا بجهودهم في الالتزام والتفاعل الكبيرين مع مضامين الدورة خلال أيامها الثلاثة .