رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - الساعة 08:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

تفقد الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون الجامعات ، اليوم الثلاثاء ، مجمع كليات جامعة حضرموت بمنطقة فوة.
واستعرض الغلام مع الدكتور محمد عوض بارشيد عميد كلية الآداب ، سير عملية الامتحانات، معبرا عن تمنيات القيادة المحلية للمجلس بالنجاح لطلاب وطالبات الكلية ، والتوفيق والسداد لعمادتها وأساتذتها .
وأشاد الدكتور الغلام بالإعداد الجيد للعملية الامتحانية ، وجهود الدكتور بارشيد في تطوير وتحديث الكلية .
ومن جانبه عبر الدكتور بارشيد عن شكره لقيادة المجلس بحضرموت على تكرمها بتوفير احتياجات الكلية من مستلزمات الحماية ضد كورونا ، مبديا استعداد الكلية للتعاون مع القيادة المحلية ، خاصة في المجال الإعلامي
حضر اللقاء الدكتور خالد عوض بن مخاشن نائب العميد لشئون الطلاب ، والأستاذ مبارك عمر بو منذر مدير القبول والتسجيل بالكلية .
كما نائب رئيس القيادة المحلية أيضا كلية العلوم الإدارية ، والتقوا عميدها الدكتور محمد أحمد بلحويصل ، ونائبه محفوظ المصلي ، وأمينها العام ، الأستاذ أبوبكر باجعالة .
وناقش اللقاء احتياجات الكلية والصعوبات التي تواجهها في استئناف العملية التعليمية .
وأبدى الغلام استعداد المجلس لتوفير المزيد من مستلزمات الحماية من كورونا للكلية ، لمساعدتها في استكمال العملية الامتحانية، مبديا استعداد القيادة المحلية للسعي مع الهلال الأحمر الإماراتي لاستكمال احتياجات كليات الجامعة.
وتطرق النقاش إلى حاجة مجمع الكليات إلى استبدال المولد الكهربائي الذي حصلت عليه مؤخرا ، بمولد أصغر حجما ، حيث أن المولد الحالي الذي تبلغ طاقته الانتاجية من الكهرباء واحد ميجاواط ، يحتاج إلى تكاليف كبيرة لربطه ، وكميات كبيرة من الوقود لتشغيله .
واشارت عمادة الكليتين إلى أنهم عرضوا المولد على إدارة الكهرباء بساحل حضرموت للاستفادة منه في تعزيز الطاقة الكهربائية ، مقابل توفيرها لمولد أصغر للمجمع ، لكنهم لم يتلقوا أي رد .
رافق الدكتور الغلام في زيارته لمجمع الكليات، صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية بالمحافظة ، وسعيد خالد سكرتير رئيس القيادة المحلية .