شئون الانتقالي

السبت - 17 أغسطس 2019 - الساعة 08:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون بحضرموت الوادي بأشد عبارات الادانة والشجب والاستنكار ما تعرضت له جماهير وادي حضرموت العائدة من مليونية النصر بالعاصمة الجنوبية عدن من عمليات استفزازية من قبل قوات المنطقة العسكرية الأولى في نقطة الغرف، وما قامت به في منطقة السحيل بمدينة سيئون من تمزيق للصور والاعلام الجنوبية بغرض المواجهة مع الجماهير العزل .

واصدر انتقالي سيئون بيان ادانة استنكر فية كل ممارسات المنطقة العسكرية الأولى بحق المواطنين القادمين من العاصمة عدن بعد مشاركتهم بمليونية النصر إضافة الى قيام قوات المنطقة الأولى بتمزيق صور الشعارات الجنوبية من شوارع سيئون.

وقالت القيادة المحلية لانتقالي سيئون في بيانها : " اننا ندين تلك الاعمال الرعناء والهوجاء ونؤكد انها لن تثنينا عن مواصلة السعي نحو تحقيق هدفنا ولن تعرقل ذلك التوجه الجنوبي .

وأضافت ونؤكد التزامنا بتوجه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالتزام الحكمة في التعامل مع الاحداث والحفاظ على دماء الابرياء .

كما نؤكد كذلك أن بقاء تلك القوى الجاثمة لن يطول في وادي حضرموت وسيتحرر هو وبقية الارض الجنوبية التي مازالت تحت احتلال القوات الارهابية.