رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 17 يناير 2019 - الساعة 12:37 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

اطمئن مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع على صحة الزميلين الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد الذين اصيباء في حادثة قاعدة  العند الخميس الماضي .

وخلال اتصال هاتفي أجراه اللواء شائع بالزميل  محمد النقيب مساء اليوم اطمئن فيه شلال  صحته ، وتعافيه  جراء الإصابة التي تعرض لها في قاعدة العند ، مؤكدا  في ذات الوقت حرص القيادة الأمنية على سلامة كل الإعلاميين والصحفيين العاملين في مجال الإعلام وفي سبيل نصرة الحق .



وبدوره شكر الزميل محمد النقيب اللواء شلال شائع على هذه اللفته الكريمه ، وعبر عن امتنانه وتقديره  للجهود المبذولة من قبل ادارة امن عدن للخلاص من حقبى الارهاب والانقلاب ، وقال مدير الأمن في اتصاله  أن الدماء الطاهرة التي سقطت في قاعدة العند هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن مؤكدا في ذات الوقت أن دمائهم لن تذهب هدرا .



وفي ذات الوقت تحدث اللواء شلال شائع إلى الزميل نبيل الجنيد حامدا الله  على سلامته ، ومتمنيا له الصحة والسلامة ، مشيدا بكل  المواقف البطولية التي يسطرها  حاملي الأقلام والعدسات  الذين لا يقل دورهم البطولي كما يقول مدير أمن عدن  عما يقدمه رجال الأمن في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن و الاستقرار ، وكذلك في مواجهة العدوان  الحوثي .

وكان اللواء شلال شائع قد تعهد  في تصريح سابق بالرد القاسي على جرائم مليشيات الحوثي مؤكدا أن دماء شهداء قاعدة العند لن تذهب هدرا  ، مضيفا  أن  الرد والنصر  لن يكتملا إلى برفع العلم فوق جبال مران  وكسر شوكة الانقلاب الحوثي في عقر داره .

ومن جهته عبر الزميل نبيل الجنيد خلال حديثه مع اللواء شائع بالفخر والاعتزاز بكل البطولات التي يقدمها رجال أمن العاصمة ، شاكرا للواء شلال هذه اللفته الكريمة التي اعتبرها محل فخر وتشجيع لكل العاملين في مجال الإعلام .

وكان الزميلان محمد النقيب ونبيل الجنيد قد اصيباء  بحادثة قاعدة العند بشضايا  طائرة مسيرة تابعة لمليشات الحوثي .