رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

السبت - 14 يناير 2023 - الساعة 08:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، أعضاء اتحاد نقابات عمال الجنوب بالمحافظة الضالع، اليوم السبت، لمناقشة دور النقابات العمالية الجنوبية.

تركز الاجتماع، بحضور نائب رئيس انتقالي الضالع قاسم صالح ناجي، ورئيس الاتحاد بالمحافظة، محمد علي القاضي، آليات النهوض بالنقابات العمالية في الجنوب، كواحدة من أبرز الكيانات الوطنية في الدفاع عن حقوق العمال الجنوبيين.

وتوافق الحاضرون على حث القيادات النقابية على الاضطلاع بمسؤولياتها ومواكبة متطلبات المرحلة في ظل التحديات التي تواجه شعب الجنوب على جميع المستويات.

واستعرض رئيس الاتحاد سبل استكمال تشكيل هيئات الاتحاد بفرع الضالع وعموم المديريات، منددا بقرارات رئاسة الحكومة رفع أسعار المشتقات النفطية، والغاز، والكهرباء، إضافة لتدهور قيمة العملة المحلية.

بدوره، أشاد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس في الضالع بدور أعضاء الهيئة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال الجنوب بالمحافظة، معبرا عن دعم المجلس لدور النقابات لبناء مؤسسات ومرافق الدولة.