شئون الانتقالي

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - الساعة 10:32 م بتوقيت عدن ،،،

العاصمة عدن "4 مايو" خاص:



عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعا استثنائيا برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع، تحدث هيثم بكلمة قصيرة حيا فيها الاعضاء والنشاط الايجابي الذي تقوم به القيادة المحلية في المديرية، داعيا جميع القيادات الى مواصلة العمل وبذل مزيد من الجهد بما يخدم المواطنين ويخفف من معاناتهم، مؤكدا على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بكل قضايا المواطنين، وسعيه المتواصل لإيجاد حلول ملموسة ودائما للوضع الاقتصادي المتردي وايقاف الانهيار المتسارع للعملة.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة والعقيد محمد حسين جارالله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة بانتقالي صيرة، عدد من المواضيع والملفات الهامة وخاصة ما يتعلق بالعمل التنظيمي في الهيئة والمجتمعي بالمديرية.

كما تداول المجتمعون عددا من الصعوبات والاشكاليات التي تعترض سير عمل القيادة المحلية بالمديرية، ومقترحات الحلول والمعالجات التي ستسهم في تجاوز تلك العقبات وتعزز من نشاط وعمل القيادة خلال المرحلة المقبلة.