اخبار وتقارير

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 10:35 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعها العام الموسع الأول للعام 2021.


وبدأ الاجتماع بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد على شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والري أحمد سالم السقطري في حجيف بمديرية التواهي مطلع الأسبوع الجاري.

وألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج محمد أحمد العماد، كلمة نقل فيها تحايا رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي للحاضرين، ومقدما شرحا موجزا عن آخر التطورات السياسية، والجهود التي تقوم بها القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

من جانبه، ألقى رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الحوطة العميد أحمد ناصر الرجاعي، كلمة رحب فيها بأعضاء القيادة والمنضمين إليها مؤخرا، مقدما التهنئه لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب وجميع الحاضرين بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 من أكتوبر، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة صعبة جدا، وأن أعداء الجنوب مازالوا مستمرين في حروبهم الهادفة إلى تركيع الشعب الجنوبي عبر مختلف الممارسات الا اخلاقية والارهابية.


كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل المجلس، والقضايا التي تلامس مصالح المواطن في المديرية، واتخذ بشأنها الحلول والمعالجات المناسبة.