اخبار وتقارير

السبت - 17 يوليه 2021 - الساعة 01:08 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



زارت رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن اليوم الفنانة القديرة امل كعدل في منزلها في حي عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان.

وفي الزيارة أطمئنت عكبور على الحالة الصحية للفنانة القديرة امل كعدل بعد إصابتها بوعكة صحية حادة الزمتها الفراش في منزلها ، متمنية لها دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل.

ونقلت مديرة الثقافة للفنانة امل كعدل تحيات الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وتمنياته لها بالشفاء العاجل.. مشيرة إلى أن المحافظ قد وجه بمنحة علاجية للفنانة أمل كعدل بصورة عاجلة وكلف المكتب بتسليمها.

وأكدت عكبور أن هذه الزيارة تعد واجباً إنسانياًً نحو جيل من الرواد من النخب الفنية الذين أثروا الساحة الفنية باروع الأعمال الغنائية مجددة دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ المحافظ لجميع مبدعي محافظة عدن في شتى المجالات الإبداعية.

من جانبها عبرت الفنانة القديرة امل كعدل عن سعادتها البالغة بهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ احمد لملس محافظ محافظة عدن ومكتب الثقافة بعدن وقالت بأن ذلك يؤكد حرصهم على المبدعين كافة بعدن ورعايتهم الكريمة لهم والوقوف إلى جانبهم في ازماتهم.