مجتمع

الخميس - 13 مايو 2021 - الساعة 02:51 ص بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" خاص:



رفع العميد /عبدالعزيز البتول (ابو نصر) قائد اللواء الثاني عشر صاعقة جنوبيه برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلئ للقوات المسلحه الجنوبيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء في التهنئة:

(يسعدني أن أبعث الى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابه عن منتسبي ضباط وصف ضباط وافراد اللواء الثاني عشر صاعقة جنوبيه آسمئ آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

سيادة الرئيس ان سعيكم في بناء أسس القوات المسلحة وفي قيادة شعبنا الجنوبي في هذه المرحله الصعبه هي محل تقدير واحترام لك من كل جنوبي مخلص لوطنة لأنها عبرت بصدق عن تطلعاته وطموحاته في وطن مشرق للمستقبل يكفل المواطن العيش والحرية والكرامه وينعم بالأمن والاستقرار والعدالة والمساوة في ظل استعادة دولته الجنوبية الفدرالية.

من هذا المنطلق نجدد لكم عهدنا ومضينا على درب شهدائنا الابرار حتى تحقيق النصر والاستقلال الذي من إجله قدموا ارواحهم رخيصه في سبيل استعادة الدوله الجنوبية كاملة السياده

سائلين المولى العلي القدير ان يسدد خطاكم وان يمد باعماركم وان يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة ودوام العافيه وعلى شعبنا الجنوبي الصابر بالنصر والاستقلال) ..

العميد/عبدالعزيز البتول (ابونصر) / قائد اللواء الثاني عشر صاعقة جنوبية