مجتمع

الأحد - 21 فبراير 2021 - الساعة 06:12 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أفتتح الأخ/ أحمد عمران وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بمعية الأخ/ سمير الشيباني نائب الوزير وبحضور الأخ/ عبدالله القيسي مدير مركز الأطراف الصناعية بعد صباح اليوم في العاصمة عدن مقر شبكة ذوي الهمم.
وأستهل معالي الوزير بمعية الأخت/ رميصاء يعقوب رئيس الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم ،حيث عبر معاليه عن إمتنانه لفتح مقر الشبكة ..مؤكداً إستعداده في دعم هذه الشريحة التي تمثل ذوي الإحتياجات الخاصة التي هي بحاجة إلى الإهتمام والرعاية ..لافتاً إلى أهمية دمجهم في المجتمع ..مشدداً على ضرورة تفعيل النصوص القانونية التي تلزم الجهات المعنية بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتوظيف (٥%) من ذوي الإحتياجات الخاصة.
من جانبها رحبت الأخت/ رميصاء يعقوب رئيسة الشبكة بمعالي الوزير ونائبه والحاضرين جميعاً ورجال الإعلام ..مشيدة بدعم الوزير وكل الخيرين في دعم هذه الشريحة بإستحداث مقر للشبكة لتمكينها من تنفيذ أنشطتها الإجتماعية والشبابية والتنموية والثقافية.
وأثنت على معالي الأخ الوزير الذي دعى الجهات الحكومية ذات العلاقة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي بإلتزام الجهات الحكومية بتوظيف ذوي الهمم.. كما أشادت بدعم محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس وكذلك بالأخ/ الدكتور عبد الناصرالوالي وزير الخدمة المدنية الذي نفذ ودعم هذا الإنجاز الإجتماعي الإنساني.