كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 18 فبراير 2021 - الساعة 02:05 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


توفي جهاد احمد سعيد الزعوري أحد أفراد الحزام الأمني لابناء الصبيحة في ساعة متأخرة الليلة متأثرا بجراحه من حادث اليم اودى بحياته.

وكان جهاد الزعوري ، الحارس الشخصي لعمه د. محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية قادما من داء واجبه الامني بمنزل عمه الوزير بعدن وضمن حراسته الشخصية له وتعرض لكمين مسلح في طريقه الى مسقط راسه بمديرية طور الباحة استهدفه وآخرين على حافلة أجرة.

ونعى القائد العام للحزام الأمني محور الصبيحة القائد العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي إلى أركانات وضباط وصف ضباط الحزام الأمني والى كافة أبناء الصبيحة وأحمد سعيد الزعوري ركن شؤون الافراد لقوات الحزام الأمني باللواء ود. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ، باستشهاد البطل جهاد احمد سعيد الزعوري أحد أفراد الحزام الأمني لابناء الصبيحة والحارس الشخصي لعمه د. محمد الزعوري الذي استشهد الليلة وهو في طريقه قادما من أداء واجبه الامني بمنزل عمه الوزير بعدن بحراسته الشخصية له الى مسقط راسه بمديرية طور الباحة في كمين مسلح استهدفه وبعضا ممن كانوا بالباص .

وقال الصبيحي في بيان نعي : "أن حزننا والمنا عظيم على رحيل هذا الشاب البطل الذي يعتبر ووالده من مؤسسي حزام الصبيحة وبذلوا جهود عظيمة ليصل حزامنا الأمني إلى ماوصل إليه ، الا ان عزائنا فيه أنه استشهد وهو عائد من أداء مهامه الوطنية في الحماية الأمنية لعمه المناضل د. محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية.

واننا واخوانه ورفاقه في الحزام الأمني لمحور الصبيحة إذا نشهد له بالفداء والبطولة والمواقف الوطنية في المهام الوطنية التي أسندت له ووالده ركن الشؤون الإدارية وكل قطرة دم زكية سالت من جسده ستكون نارا تشعل تحت اقدام العابثين بأمن واستقرار مديرية طورالباحة والمستهترين بدماء أبطالها العظام ، وتزيد الثبات والصمود لرجال ابطالنا في قطاع طورالباحة لمواصلة المسيرة على درب رفيقهم الشهيد حتى تحقيق النصر المنشود .