هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 07 فبراير 2021 - الساعة 10:50 م بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" متابعات:




قال الباحث في مركز الدراسات اليمني عبدالله الدهمشي أن: "جماعة الإخوان اتخذت من المرأة ركيزة أساسية لتكريس التخلف الاجتماعي ونشر التطرف الديني باعتبار ان ما فرضوه على المرأة عندما جردوها من إنسانيتها".

وأضاف في حديثه لبرنامج "سرطان الأوطان" على قناة "الغد المشرق": "الأهداف التي تحققت من ذلك تجهيل المجتمع وتحويل التعليم إلى وسيلة تلقينية وليست إلى وسيلة إبداعية تحرر مواهب الطلاب وتنميها وبالتي أوجدت جيلا يجهل السياسة ويخضع للإتباع باعتبار ان "أطع، نفذ، لا تناقش" وكل الأفكار الغير الاخوانية هي كفر والحاد وفسوق وما إلى ذلك".

وتابع "نشاء جيلا لا يفقه السياسة ولا يتكلم عن الوطنية باعتبار الوطنية والقومية كأنها من أصنام الجاهلية أصدرها سيد قطب وعممها الإخوان".


وأكمل: "تدهورت العملية بشكل عام على اعتبار أنها أغفلت المواد الفنية والموسيقية، واستخدمت المعاهد التي انشات لمواجهة الأفكار المستوردة والتمدد الشيوعي بعد ان تم تكفير هذه الأفكار باعتبارها معادية للإسلام وحربا على الإسلام والمسلمين".