هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - الساعة 01:24 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

تفقد المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن، مساء أمس، الأوضاع العامة بنادي التلال الرياضي بمديرية صيرة.

وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس انتقالي صيرة، الدكتور محمود بن جرادي، التقى هيثم بالعقيد عارف الريمي، رئيس اللجنة المؤقتة للنادي ، ونائبه الكابتن عدنان سبوع، حيث استمع منهم الى شرح وافي عن الوضعية المدمرة التي يعيشها التلال ، منذ الحرب التي نالت من مفاصله وأفقدته كل ما يمتلكه من بنية تحتية ، لم يعد فيها يمتلك أي شيء.

وكشف رئيس النادي ، عن الوضع المالي للتلال وألعابه التي تحتاج متطلبات كثيرة، لتبقى في الواجهة وتذهب إلى المنافسات بما يليق بالتلال العريق والكبير.

كما أوضح اليريمي حاجة النادي إلى إيجارات مبانيه في منطقة حقات، والمتأخرة لتسعة شهور من قبل رئاسة الجمهورية، في ظل ازمة خانقة فرضت عليه من واقع معاش غابت عنه الجهات ذات العلاقة، حيث تحول نادي التلال إلى خرابة ، أمام صمت الدولة ووزراءها.

وطالب اليريمي في ختام حديثه، قيادة المجلس المحلي بدور مرافق يخدم تطلعات الفترة
القادمة التي يحتاج فيها الكيان الكبير، تكون قادرة على تغيير الوضعية المعاشة والتي يظهر فيها الجانب المالي محور أساسي مع تزايد المتطلبات الألعاب التي يمارسها النادي.

بدوره عبر م. نزار هيثم عن سعادته الكبيرة بوجوده بين أروقة التاريخ وجدران المجد العريق للتلال، الذي هو نادي الوطن وكل أبناء الجنوب، مؤكدا اهتمام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، بالرياضة والشباب والأندية الرياضية الجنوبية ووقوفه إلى جانبهم ودعمهم باعتبارهم عمود المستقبل القريب باذن الله.

وكشف نزار هيثم عن مساعي حثيثة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، سيكون للأندية الجنوبية كافة مساحة اهتمام تلبي الحاجة، وتغيّر من واقعها في إطار مساعي وحرص القيادة على عودة رونق وجمال وروح رياضة عدن والتي يمثل فيها التلال الواجهة الحقيقة من خلال قيمته وجماهيريته وحضوره الكبير.

وشدد هيثم بالقول: "ثقوا بأن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، يضع الشباب في أولويات اهتمامه، والأندية هي الحاضنة لهم لهذا فهناك علاقة قادمة ستكون في صالح منظومة رياضة الجنوب، وهناك عمل مستمر وسيكون له المردود الذي تستحقه رياضة عدن والجنوب بأنديتها الكبيرة والعريقة".