هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الإثنين - 01 فبراير 2021 - الساعة 05:43 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


استقبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الاستاذ احمد عمر الحامد في مقر القيادة المحلية صباح اليوم رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال بوادي حضرموت والصحراء الاستاذ سالم قمصي والوفد المرافق له لمناقشة الاستحقاقات المعيشية للموظفين.
واستمع النائب الحامد من وفد الاتحاد العام للنقابات الخطوات المتخذة والمطالبات التي يسعى الاتحاد العام تنفيذها لحصول الموظفين على حقوقهم والإجراءات المتخذة من قبل المكتب التنفيذي للدفاع عن حقوق الموظفين والمطالبة بتحسين الاوضاع المعيشية لموظفي الدولة في ظل الانهيار المريع في العملة المحلية مقابل العملات الاجنبية والارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية ، وابرز الصعوبات التي تواجه سير نشاط النقابات.
وأكد النائب الحامد ان القيادة المحلية تقف إلى جانب العمال في مطالب وما اتخذه الاتحاد العام للنقابات من اجراءات لتحسين الوضع المعيشي والدفاع عن حقوق الموظفين ، مشيدا بجهود كادر قيادة الاتحاد العام في تنفيذ مهامهم المناطة بهم في المطالبة المستمرة لصالح الموظفين.
رافق رئيس الاتحاد كلا من يسلم بايعسوب الأمين العام وعبد الرحيم بن قاضي المستشار القانوني  للاتحاد  ورئيسة دائرة  المرأة وحضر اللقاء عن القيادة المحلية كلا عادل محمد مسلم مسول الشؤون الاجتماعية ورضوان مرجان مقرر المجلس وياسر مرجان مسول الادارة الثقافية ومارينا مرجان مسؤولة قسم المرأة والطفل.