كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 06:44 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أكد الناشط السياسي وضاح بن عطية ، ان القوات الجنوبية تواجه الحوثي في أكثر من ٣٧ جبهة قتال ممتدة من الحديدة حيس والمخأ ومقبنة والبرح وجبل النار في ذباب الساحل الغربي إلى باب المندب والوازعية والمضاربة والمقاطرة وكرش بالصبيحة والمسيمير إلى الازارق ومريس والفاخر وحجر بالضالع إلى الحد وسباح بيافع إلى عقبة ثرة وحلحل في لودر إلى عقبة القنذع والعين في بيحان بالإضافة إلى البقع والملاحيط شمال صعدة .

وأوضح بن عطية في تدوينه له على منصة اكس، ان للقوات الجنوبية ثمان سنوات وهي تقاوم الحوثي وتحمي الجنوب وعدد من المناطق المحررة الشمالية.

مؤكدا ان الجنوب قدم عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى حتى الآن وفي رمضان الحالي أكثر من عشرين شهيد وجريح من القوات الجنوبية.

وأشار بن عطيه ان برغم الإمكانيات التي يملكها الحوثي بعد سيطرته وتسليمه قوات جيش دولة الجنوب وجيش دولة عفاش ورغم الدعم الإيراني والدولي الكبير الذي يستلمه إلا أن القوات الجنوبية تسحقق أي قوات حوثية غازية وكلما هاجمت القوات الحوثية وتقدمت نص كيلو يتم صدهم ومهاجمتهم وملاحقتهم خمسة كيلو .