رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



صوت المقاومة

الخميس - 13 يوليه 2023 - الساعة 10:59 م بتوقيت عدن ،،،

الضالع "4 مايو" خاص:


في موكب جنائزي مهيب شيعت قيادة اللواء السادس دعم وإسناد وجمع غفير من أبناء مديرية الازارق جثمان الشهيد احمد محمد حسين الازرقي الى مثواه الأخير بمسقط رأسه بمديرية الازارق منطقة جبل بن عواس.

وكان في مقدمة المشيعين العميد علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم وإسناد وزملاء الشهيد الذي نال شرف الشهادة وهو يؤدي واجبه الوطني في مسرح عملية سهام الشرق بمحافظة أبين ، مسطراً بطولات خالدة في كل مهمة شارك في تنفيذها وفي طليعتها مكافحة الإرهاب ومطاردة عناصره وبقايا فلوله.

وقدّم العميد المعكر خالص التعازي والمواساة إلى أهل وذوي شهيد الواجب البطل المغوار أحمد الازرقي , مؤكدا ان دم الشهيد وكل الشهداء قد خطت مسار لا رجعة عنه، وهو مسار الاجتثاث الكامل للإرهاب الذي جرى تصديره وتجذيره في الجنوب من قبل قوى الاحتلال اليمني منذ الاجتياح والاحتلال الأول للجنوب صيف 1994م.

وعبر العميد المعكر وكل رفاق الشهيد الذين شاركوا في تشييع جثمانه الطاهر ، عن فخرهم وإعتزازهم بفدائيته وشجاعته وبما خلده من سيرة بطولية قل نظيرها.