رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



صوت المقاومة

الأحد - 25 ديسمبر 2022 - الساعة 12:28 ص بتوقيت عدن ،،،

العاصمة الجنوبية عدن " مايو" خاص:



واصلت قوات الحزام الأمني في العاصمة الجنوبية عدن اليوم السبت انتشارها الأمني ضمن الحملة الامنية الشاملة لمحاربة الجريمة والظواهر المخالفة للقانون التي تشكل تهديداً لأمن وسلامة المجتمع.

وأوضحت العمليات المركزية لحزام عدن ان: "الحملة الامنية تستهدف المطلوبين امنيا والقبض على مروجي المخدرات والخمور والممنوعات وضبط السلاح غير المرخص".

وأضاف البيان: "تشارك في الحملة الامنية القطاعات وقوات طوارئ حزام عدن وغيرها من الوحدات الامنية الاخرى، وتشمل ضبط كافة التجاوزات للقوانين والانظمة ومحاربة الجريمة ومكافحة الظواهر السلبية والسلوكية الخاطئة ومنع حركة المركبات المخالفة للقانون".

وحثّ البيان سكان عاصمة الجنوب (عدن) الى التعاون الكامل مع الاجهزة الأمنية للإبلاغ عن المشتبهين أو المطلوبين لدى الأمن ودعم الجهود الحثيثة لضبط المخالفين وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وكان أركان قوات الحزام الأمني، قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة الجنوبية عدن العميد جلال ناصر الربيعي، قد شدّد خلال اجتماع بقيادة حزام عدن مطلع الاسبوع الماضي على تكثيف الجهود مع كافة الاجهزة الامنية للعمل على ترسيخ مداميك الأمن والضرب بيد من حديد لكل من يستهدف العاصمة عدن.