رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

السبت - 10 سبتمبر 2022 - الساعة 03:49 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

شهدت محافظة الضالع، اليوم السبت، حفلا خطابيا تكريميا بمناسبة تخرج دفعة الشهيد القائد بركان علي مانع لعدد من الأقسام في كلية التربية الضالع: "حاسوب، الأحياء، الكيمياء، اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الدراسات الإسلامية، الفيزياء، الرياضيات" .

وبدأ الحفل الذي أقيم في صالة حكوله الكبرى بمنطقة جلاس وسط حضور شعبي واسع من أبناء المحافظة، يتقدمهم قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة وعمادة جامعة عدن ولحج، والضالع، بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ثم كلمة ترحيبية باسم كلية التربية الضالع ألقاها الدكتور خالد الفقيه، عميد الكلية، رحب في مستهلها بالضيوف وكافة الحاضرين، مهنئا فيها الطلاب والطالبات الخريجين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية، شاكرا فيها اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على دعمه السخي للكلية ورعايته لحفل التخرج.

عقب ذلك ألقى رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، كلمة نقل فيها تحايا اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وحيا من خلالها الخريجين والخريجات على تفوقهم ونجاحهم العلمي الذي يؤكد على أن الضالع سباقة في كافة المجالات وفي مقدمتها الجانب التعليمي الأكاديمي، مؤكدا دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل الكليات والمعاهد والمدارس بالمحافظة وذلك من أجل بناء جيل متقدم بالعلم والحضارة، مطالبا في ختام كلمته عمادة جامعة عدن بتوفير جامعة إضافية في محافظة الضالع نتيجة تزايد المتقدمين والمتقدمات في الكلية من أبناء المحافظة.

وكان محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح قد ألقى كلمة شكر فيها اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على رعايته الكريمة للحفل، وأشاد من خلالها بالدور الذي تبذله عمادة كلية التربية الضالع في ضل هذه الاوضاع الصعبة.. مؤكدا إهتمام السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجههاذ الكلية وتطوير العملية التعليمية.

من جانبه القى نائب رئيس جامعة عدن الدكتور محمد عبدالمجيد، كلمة نقل فيها تحايا رئيس جامعة عدن الدكتور ناصر لصور، وكافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، معبرا عن سعادته وامتنانه بمشاركة أبناء الضالع في حفل تخرج أبناءهم وبناتهم الخريجون متمنيا لبقية الطلاب والطالبات مزيدا من التقدم والنجاح.

كما شهد حفل التخرج القاء العديد من الفقرات والقصائد الشعرية، بالإضافة إلى تكريم أسر الشهداء، وعمادة كلية الضالع وعدن، والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، والداعمين وكل من ساهم في إنجاح الحفل بشهادات تقديرية.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة انتقالي الضالع والسلطة المحلية وعمادة كلية التربية الضالع وجامعة عدن، الدفعة الثالثة عشر بشهادات شكر وتقدير.