كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 30 يونيو 2021 - الساعة 10:05 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:


بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

وأعرب الرئيس القائد، في برقيته، عن أطيب تهانيه لفخامة الرئيس شي جين بينغ، ولكافة أبناء الشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة الخالدة، مُشيدًا بما حققته جمهورية الصين الشعبية من إنجازات كبيرة، وتنمية، وازدهار، وتطور في كافة المجالات، وصولًا إلى المكانة العالية التي تتبوأها الصين اليوم عالميًا.

وتطرق الرئيس الزُبيدي، في البرقية، إلى العلاقات التاريخية بين الشعب في جمهورية الصين الشعبية، والشعب الجنوبي، مشيرًا إلى حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تطوير هذه العلاقة، والارتقاء بها إلى مستويات جديدة، وعالية، وعلى كافة المُستويات، لما فيه مصلحة للشعبين الصديقين.

وأكد الرئيس القائد، في ختام برقيته، على أهمية الدور الذي تلعبه جمهورية الصين الشعبية الصديقة في دعم عملية السلام والاستقرار في المنطقة، مُتمنيًا للقيادة الصينية الصديقة دوام التقدم والنجاح وللحزب الشيوعي والأمة الصينية المزيد من الازدهار والتطور والنماء.