اخبار وتقارير

الخميس - 07 يناير 2021 - الساعة 09:28 م بتوقيت عدن ،،،

عدن / 4 مايو/ هاشم بحر


شهدت العاصمة عدن اليوم الحفل التكريمي للمستفيدات من مشروع بذرة امان _ مشروع حماية ورعاية أسر الأيتام في مناطق النزاع (عدن - تعز - الساحل الغربي) وعبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ، بحضور وكلا العاصمة عدن، و العميد/ محمد القحطاني من جهة التحالف العربي، ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري وكان الحفل برعياية وزير الشؤن الاجتماعية ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس .
استهل الحفل الدكتور محمد سعيد الزعوري بكلمة شكر فيها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان على دعمهم شريحة الأيتام من خلال تنفيذ هذا المشروع الإنساني الذي يستهدف 600 يتيم وإعادة الأمل لهم في الحياة وذلك في 6 محافظات من مناطق النزاع .. شاكرا لمنسق مركز الإغاثة جهودهم الخيرية تجاه هذه الشريحة .
وألقى المهندس غسان الزامكي كلمة محافظ عدن شكر فيها مركز الملك سلمان ومنظمات الإغاثة ورجال الخير مؤكدا على ضرورة التنسيق بين الحكومة والسلطة المحلية ومركز الملك سلمان والمنظمات المعنية بالأعمال الخيرية في مجال تدريب وتأهيل الأيتام وادماجهم في المجتمع.
وقالت رئيسة المؤسسة ايمان الزبيري في كلمة افتتاح الحفل استعرضت فيها الأنشطة والاعمال الخيرية والإغاثية تجاه الأيتام وكافة الشرائح الفقيرة والمهمة.
وبعدها تم عرض بروجكتر استعرض فيه إسهامات مؤسسة ائتلاف الخير .