الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 08 نوفمبر 2020 - الساعة 08:39 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

التقت قيادة انتقالي الشحر مساء السبت الـ ٧ من نوفمبر ٢٠٢٠ بقيادة نادي سمعون الرياضي لتباحث أسباب انسحاب النادي من النسخة الثالثة لدور ي الانتقالي التي و نادي سمعون الرياضي بطل النسختين الماضيتين بها.

أتى اللقاء بعد متابعة من قيادة الانتقالي بالمديرية لصدى انسحاب النادي والذي لاقى استياء شعبي كبير بين صفوف إدارة و لاعبي و مشجعي و محبي نادي سمعون الرياضي .

حيث وجه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت القيادة بالمديرية بسرعة الجلوس مع رئاسة نادي سمعون حرصاً منه على يكون بطل دوري الانتقالي في النسختين الماضيتين حاضراً وبقوة في النسخة الثالثة .

التقت لجنة الانتقالي التي كان على رأسها الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر و الأخ أحمد عيسى بن داعر رئيس دائرة الشباب والطلاب .

برئاسة نادي سمعون و على رأسهم الأستاذ أحمد علوي قارش رئيس النادي والأستاذ فيصل بازهير الأمين العام للنادي حيث استمعت اللجنة إلى شرح واف لأسباب الانسحاب حيث قال قارش أن نادي سمعون نادي عريق وبطل كثير من البطولات وقال نحن نحب نشارك الجميع لكن نشارك من يضع لنادي سمعون مكانته التي يتمتع بها .

تلخصت الأسباب في عدة نقاط محورية أهمها :

أن يسمح للنادي أن يضيف محترفين أو أن يتم سحب المحترفين من الأندية الأخرى و لا يتم الالتزام بكشف دوري بلقيس لكون بطولة الانتقالي مستقلة ولا علاقة بدوري بلقيس .

أن يكون نادي سمعون على رأس مجموعة رفضا للتهميش و الاستبعاد الغير مباشر .

تلقى النادي إهانة كبيرة من قبل في اعطائه دريس باللون الفسفوري و محاولة الزامهم به ضاربين عرض الحائط بشعار النادي رغم ابلاغ الشماسي بذلك إلا أن رده كان غير مرضي . ولم يعوض النادي بدريس آخر إلى الآن .

نستغرب في إلحاح المنظمين لكشوفات دوري بلقيس وليس أي نسخة أخرى ؟

هذا و وعدت لجنة الانتقالي برفع كل هذه الأسباب للمحافظة لسرعة البت فيها و حل جميع الاشكاليات .

حضر اللقاء من جانب الانتقالي الأخ عادل سعيد باثلاث عضو المحافظة و الأخ فؤاد صالح علاو رئيس الأدارة السياسية والأستاذ أحمد الملاحي رئيس الإدارة التنظيمية .

ومن جانب نادي سمعون حضر أيضا الأخ صالح بن ضبيع المشرف الرياضية لكرة الطائرة و عبدالله مبارك باموسى المشرف العام للألعاب الرياضية بالنادي .