رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



من هنا وهناك

الإثنين - 24 أغسطس 2020 - الساعة 12:12 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


توج بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأحد بفوزه على خصمه الفرنسي باريس سان جيرمان بنتيجة 1/0 في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

شوط اول انتهى سلبي النتيجة رغم الفرص الكثيرة الخطيرة التي هدد كل من الفريقان مرمى الاخر، كما تعرض قلب دفاع بايرن ميونيخ الألماني جيرم بواتينغ للإصابة خطيرة اخرجته من المباراة في الدقيقة 25 وهو متأثرا لحرمانه من نهائي التشامبيونزليج.

وفي الشوط الثاني لم تكن هناك خطورة على المرميين لمدة 13 دقيقة ولكن من اول هجمة على مرمى باريس تمكن اللاعب الفرنسي كومان من تسجيل هدف التقدم من عرضية متقنة جاءت من زميله كيميتش ليسدد الأول الهدف برأسه على يسار الحارس نافاس.

وواصل البافاري ضغطه من أجل تسجيل هدف ثاني لكنه اخفق في عدة محاولات طفيفة لم تشكل خطورة كبيرة، في المقابل حاول ماركينيوس من تسجيل التعادل بعدما تحصل من زميله ديماريا تمريرة رائعة لكنه اصطدم بجدار ميونخ "نوير".

ولم يتمكن الباريسيين من مجاراة الألمان في الدقائق الأخيرة المتبقية رغم التغيرات التي أجراها المدرب توخيل، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 1/0، وبهذا الفوز توج بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.