الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الجمعة - 06 ديسمبر 2019 - الساعة 09:59 م بتوقيت عدن ،،،

أبين "4 مايو" خاص:


دعا قائد قوات الحزام الامني في محافظة ابين العميد عبداللطيف السيد قبائل محافظة مأرب إلى سحب ابنائها من أبين وعدم الزج بهم في معارك تخدم حزب الاصلاح .

وقال السيد، في تصريح صحفي وزعته إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بأبين، وحصلت "4 مايو" على نسخة منه، قال أن: "أبين مقبرة الغزاة و لن تقبل بالارهاب ومن يموله وسيرد ابنائها على اي اعتداء تقوم به المليشيات الإرهابية".

ووجه السيد دعوة الى قبائل محافظة مارب بعدم الزج بابنائهم "في معارك خاسرة خدمة للاخوان المسلمين وقطر، مشيرا إلى أن الحرب هي مع مليشيات الاخوان والارهابيين وعلى قبائل مارب ان لا تتصدر المشهد وتضع نفسها في المقدمة فليس ما يمنعنا من تحرير المحافظة سوى التزامنا باتفاق الرياض".

وأضاف السيد: "لن نصمت على من قتل رجالنا في احور وعلى رأسهم الشهيد البطل علي سالم السومحي ورفاقه ونحن عازمون على الثأر لهم وتطهير المحافظة من دنس الارهاب والمليشيات".

وأشاد السيد بالروح القتالية والمعنوية لدى رجال الحزام الامني والمقاومة الجنوبية وابناء القبائل المرابطين في منطقة الشيخ سالم مؤكدا ان الابطال على اتم الاستعداد للدفاع عن وطنهم وردع الغزاة من ارضه.

وقدم القائد عبداللطيف السيد شكره لجهود المملكة العربية السعودية في تنفيذ اتفاق الرياض في ظل محاولة انقلاب الاخوان على الاتفاق ودفعهم بقوة الى مدينة شقرة في حين نص الاتفاق على انسحابهم منها.