كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - الساعة 09:27 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس دشن مدير عام مدير عام مديرية المعلا الاستاذ /عبدالرحيم جاوي إفتتاح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي على مستوى مجمعات مديريات العاصمة بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.

وقام الجاوي بقص شريط إفتتاح المركز بمعية المنسق العام للجنة العليا للاغاثة جمال بلفقيه ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/خالدعبدالباقي ورئيس انتقالي مديرية المعلا الدكتور/علي عوض ومديرة المجمع الصحي الدكتور هيفاء عبدالباقي ومديرة المركز الدكتورة سمر باسليم.

وطاف الجاوي مع الحضور بأرجاء المركز مستمعآ الى شرح مفصل على عمل الأجهزة والآليات التي قدمتها السلطة المحلية للمركز وفائدتها وماستقدمة من خدمة للمواطنين الذين سيرتادون المركز من شتى المديريات للعلاج الطبيعي.

وأكد الجاوي في كلمه بهذه المناسبة على استمرار السلطة المحلية في مديرية المعلا في تقديم كافة أوجه الدعم للمجمع الصحي في المعلا وعمل كافة مايلزم لتقديم خدماته الطبية لأبناء المديرية وفق أفضل مستوى.

وتولي السلطة المحلية في المعلا أهمية قصوى القطاع الصحي ابتداء من اعادة افتتاح عيادة الأسنان وتزويد العيادة بكرسي اسنان وملحقاته الي جانب اعادة افتتاح قسم العيون وتزويد المجمع بأجهزة تكييف.

ويعتبر المجمع الصحي بالمعلا الوحيد بين مجمعات مديريات العاصمة عدن الذي يعمل على مدى 24 ساعة .