صوت المقاومة

الثلاثاء - 12 يوليه 2022 - الساعة 12:57 ص بتوقيت عدن ،،،

الضالع " 4 مايو" خاص:



قام رئيس العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية اللواء الركن صالح علي حسن بزيارة تفقدية الى مقر اللواء الاول مقاومة الضالع بمحور الضالع القتالي بتكليف من فخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الاعلي للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وخلال وصوله الى معسكر شمسان مقر قيادة اللواء الأول مقاومه الضالع كان في استقباله قائد اللواء العقيد باسل سيف العفيف وأركانات اللواء وقادة الكتائب وعدد من القيادات العسكرية .

و القى العقيد باسل العفيف قائد اللواء الأول مقاومة الضالع كلمه رحب في مستهلها بزيارة رئيس هيئة العمليات المشتركة وناقلاً خلالها شكره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لاهتمامه ورعايته لجميع افراد القوات المسلحة الجنوبية وكذا اهتمامه ومتابعته لقوات اللواء الاول مقاومه الضالع المرابطين بجبهات محور الضالع القتالي.

بدوره، القى رئيس العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية اللواء الركن صالح علي حسن كلمة نقل في مستهلها تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لقيادة وأفراد اللواء المرابطين في جبهات القتال بالضالع بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وتثمينه العالي لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم الجنوبي.

وحث اللواء صالح علي حسن افراد ومنتسبي اللواء الأول مقاومه على مزيد من الالتزام والانضباط في اداء المهام والواجبات الموكلة اليهم , مشيراً إن هذه الزيارة، تأتي وفقاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لتفقد أوضاع الوحدات القتالية في الجبهات .

و اطّلع اللواء صالح علي حسن بمعية العميد الركن عبد السلام البيحاني رئيس عمليات القوات البرية الجنوبية وعدد من القيادات العسكرية التي رافقتهم اثناء الزيارة لمقر قيادة اللواء على جهوزية اللواء وعلى كل ماتم انجازة في عملية البناء والتشييد التي تقوم بها قيادة اللواء بجهود ذاتية .

وخلال ذلك اشاد اللواء صالح علي حسن بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لقوات اللواء الأول مقاومة الضالع وبالتضحيات الجسام التي يقوم بها منتسبو اللواء الأول مقاومه منذ حرب العام 2015 حتى يومنا هذا بعد ان قدم اللواء الأول مقاومة الضالع قافلة من الشهداء والجرحى من منتسبيه وفي مقدمتهم قائد اللواء الشهيد القائد اللواء سيف علي صالح سكرة وهو يقود المعركة اثناء التصدي لمليشيات الحوثي الارهابية وكسر كل محاولاتها ومنعها من التقدم نحو حدود بوابة الجنوب الشمالية.