كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - الساعة 10:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص




تفقدت قيادات من السلطة والانتقالي وتربوية ممثله بمدير عام المديرية العميد بسام الحرق ورئيس الهيئة التنفيذية الاخ منصور الصماتي ومدير مكتب التربية الاستاذ عفيف الجعفري صباح اليوم مركزي الفاروق والزهراء وصحية الفرشه.

وخلال الزيارة رحب مشرفي المركزين بمدير عام المديرية ومدير مكتب التربية ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي وأعضاء انتقالي لحج ،مثمنين لهم اهتمامهم بالجانب التعليمي وتفقدهم أبنائهم الطلاب والطالبات.

من جانبهم اطلع الزائرون على وضع الطلاب في القاعات والتاكد من توفير الاجواء المناسبة لهم ،حيث اشادوا بما لاحظوه من انضباط واعداد وتحضير جيد لعملية سير الامتحانات ، مثمنين الدور الذي يقوم به المشرفين والملاحظين في الترتيب والتنظيم ، متمنيين للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

رافقهم في الزيارة كلا من الاستاذ سعيد حسن ردمان عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ورئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية والاستاد محمد بن محمد المجيدي عضو انتقالي لحج وعدد من التربويين.