من هنا وهناك

الأربعاء - 18 نوفمبر 2020 - الساعة 07:40 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / هاني العيفري

تتواصل الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة التحضيرية لدوري الشهيد القائد علي جرجور واللجان المنبثقة منها وذلك في أعمال التحضيرات والتجهيزات التي يترتب عليها نجاح إنطلاقة الدوري الكروي للشهيد القائد علي جرجور المقرر انطلاقته في الأيام القادمة في ملعب الشيمة وسط مديرية جحاف، والتي ستشارك فيه عدد من الفرق الرياضية من داخل وخارج المديرية.

وفي تصريح لرئيس اللجنة الامنية الاخ /فضل عبدة الدرسي قال فيه إنه قد تم تجهيز موقف للسيارات والدراجات النارية الناقلة للاعبين والجماهير وكذلك اماكن جلوس الجماهير وترتيب حماية الحكام واللاعبين من اي شغب قد يحدث من قبل الجماهير ان وجد.

و أضاف "اننا في مديرية جحاف يتميز شبابنا بالثقافة ونبذ الظواهر السيئة في مجتمعنا كما نتمنى من جميع الجماهير الوافدين من القرى جحاف وخارج جحاف او الجمهور المتواجد في الشيمة عدم حمل اي نوع من انوع السلاح في دوري الشهيد القائد".

من جانبه تحدث الإستاذ محمد قايد مسعد رئيس لجنة التخطيط قائلاً "نحن على قدما وساق ونعمل بكل جهودنا في ترتيب دوري الشهيد القائد البطل علي جرجور والان يتم المبادرة للملعب وسيتم التخطيط وحث الجماهير على القيام بدورهم في سبيل إنجاح هذا الدوري".