رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



صوت المقاومة

الثلاثاء - 28 يوليه 2020 - الساعة 10:29 م بتوقيت عدن ،،،

أبين "4 مايو" بدر مقيبلي:

ودعت محافظة ابين الشهيد البطل صالح ناصر احمد سريب وزملاءه ورفاق دربه الشهيد البطل خالد محمد عثمان سالم والشهيد البطل احمد عوض الشاقي من اللواء الاول مهام خاصة بمنطقة الحد الجنوبي (نجران) للدفاع عن الاراضي الاسلامية المقدسة الى مثواهم الاخير بحضور جموع غفيرة من ابناء مكيراس وأبين.

ووصلت جثامين الشهداء الابطال برفقة عددا من زملاءهم ومندوبي اللواء وكان في استقبالهم في مدخل محافظة ابين موكب كبير من الاهل والمشيعين تقدمهم الاخ محمد احمد سريب (ابو ناصر).

وتم نقل جثمان الشهيد احمد عوض الشاقي الى مسكن اسرته بمنطقة باجدار فيما نقل الشهيدان سريب وخالد الى منطقة الكود التي خرجت عن بكرة ابيها لاستقبال شهدائها بتحية الابطال الاماجد بأطلاق العشرات من الاعيرة النارية في الهواء تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بمناقبهم وتضحياتهم وشجاعتهم والتقدير والعرفان لدمائهم الزكية.

وبعد القاء النظرات الاخيرة عليهم وتوديعهم في منازلهم نقلوا في موكب مهيب الى مقبرة المدينة وسط حزن وألم شديد ووجع لفراقهم الغالي.