كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الخميس - 03 أكتوبر 2019 - الساعة 05:08 م بتوقيت عدن ،،،

الشعيب / أنيس راشد


في إطار النشاطات المدرسية الثقافية والتربوية اقامت مدرسة صلاح الدين المضو بمديرية /الشعيب محافظة/الضالع، اليوم الخميس ندوة ثقافية وتربوية بعنوان :بشائر النصر وكسر حاجز الخوف أمام الطلاب في ظل هذا الوضع المتفاقم بالأزمات.

والقيت في الندوة كلمة الإدارة المدرسية القاها مدير المدرسة الأستاذ/ أحمد ناصر صالح. وتلتها كلمة توعوية حول واجب تعليم الفتاه ودورها في المجتمع القتها الاستاذة الفاضلة/سحر محمد ناشر.

و تنوعت فقرات الحفل بالندوة بالأناشيد وقصائد وطرائف مضحكة، ناهيك عن الفقرة الرائعة التي قدمها مجموعة من الطلاب والطالبات على المسرح بطريقة محادثة باللغة الانجليزية، لطلاب الصف الثامن والتاسع.

وقدم مدير المدرسة جائزة بهذا الحفل الكريم لأفضل فقرة نالت احسان الجميع وهي أغنية للطفل المبدع في الصف الأول الإبتدائي/ كمال أنيس، وهذه الجائزة كانت بمثابة كأس رمزي مقدمة من إدارة المدرسة.

كمـا اختتمت الندوة بمسابقة علمية بين طلاب الصف الثامن والتاسع أنتهت بفوز طلاب الصف التاسع .

وتعد اقامة مثل هذه الندوات حافز قوي لتشجيع الطلاب والطالبات وتعويدهم على المسابقات العلمية والثقافية وتمرينهم على أسلوب الخطاب والإلقاء.

حضر الحفل مدير المدرسة وجميع المدرسين أساسية وثانوية وشخصيات اجتماعية وأعضاء مجلس الآباء وبعض الشخصيات الاجتماعية.