اخبار وتقارير

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - الساعة 10:03 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام عن تأييدها ومباركتها لما ورد في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، أمام الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم السبت. 18 مايو بالعاصمة عدن .

نص البيان :
باهتمام بالغ ، تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام ، مع أبناء المديرية كافة، أخبار الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم السبت 18 مايوم بالعاصمة عدن ، بدعوة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي كرس للتباحث بشأن تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والتصعيد الحوثي على الجبهات الحدودية بين الشمال والجنوب .

وباهتمام أكبر طالعنا خطاب الرئيس عيدروس الذي ألقاه في ذلك الاجتماع المهم ، والذي شخص فيه التحديات التي تمر بها بلادنا ، وحملت مضامينه خارطة طريق لشعبنا ومقاومته الباسلة ، في التصدي للغزاة الحوثيين ، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد جنوبنا .

إن القيادة المحلية بمديرية شبام ، تعبر عن تأييدها ودعمها ومباركتها لكل ماورد في خطاب الرئيس عيدروس من نقاط وتوصيات ، ولكل ماخرج به اللقاء الموسع لقادة المقاومة من نتائج وقرارات .

ونشيد ، بشكل خاص ، باهتمام القائد عيدروس وقادة المقاومة الجنوبية ، بتحرير وادي حضرموت .

كما إننا في القيادة المحلية بمديرية شبام نعاهد شعبنا ، بمثل ماعاهد به قائدنا عيدروس ، بأننا على درب الشهداء سائرون ومن أجل استعادة حقنا ووطننا مستعدون لتقديم الغالي والرخيص .

كما نذكر الجاهلين المتربصين بقضيتنا ، أنّ أبناء شعبنا قد أثبتوا في أصعب المنعطفات أنّهم أوفياء لقضية جنوبهم واستقلاله وأمنه واستقراره وتآلف نسيجه ، وبات اليوم أقوى من أي وقت مضى ، يمتلك الإرادة والقدرة على التصدي للغزوات وإفشال المؤامرات .

عاش جنوبنا العربي حرا أبيا
والرحمة لشهدائنا
والشفاء لجرحانا
وتعظيم سلام لأبطالنا في ميادين الشرف والرجولة .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام
الثلاثاء 16 رمضان 11440ه
الموافق21 مايو 2019