اخبار وتقارير

الجمعة - 17 مايو 2019 - الساعة 01:36 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



اكد القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع طاهر مسعد العقلة ان الحرب الدائره في الضالع هي حرب جنوبية شمالية وهي مدعومة من حكومة الشرعية.

وقال العقلة : " ان هناك اتفاقيات بين مليشيات الحوثي وحكومة الشرعية وحزب الاصلاح على كسر شوكة الضالع لاجتياحها وتدميرها ".

وأوضح " ان أكبر دليل على ذلك توقف القتال في جميع جبهات شمال اليمن وتعزيز مليشيات الحوثي في جبهة الضالع.. متسائلا : لماذا حكومة الشرعية غائبة عن هذه الحرب التي تدور في الضالع وليس لها دور في دعم جبهات على حدود الضالع.

واكد ان هناك اتفاق مسبق بين الميليشيات الحوثي وحكومة الشرعية وحزب الاصلاح على توقف القتال في جميع جبهات شمال اليمن وسحب قوات الحوثي وتعزيزها الى حدود الضالع.

وحذر العقلة جميع الجهات المتأمرة على الجنوب والمتفقة على شن حرب لغزو الضالع ان تعرف ان الضالع سوف تكون صخرة قوية وتكون مقبرة جماعية امام كل الخونه المتآمرين على الجنوب عامة.

واختتم حديثه قائلا : " الضالع هي الجنوب والجنوب هو الضالع وسوف تكون مقبرة جماعية للغزاة ، والجميع يعلم ان الحرب الذي تدور حاليا بحدود الضالع جنوبية شمالية وان أبناءها سيكونون درع وحزام ناسف لابادة كل من تسول له نفسه ان بأجتياح ارضنا .