اخبار وتقارير

الإثنين - 29 أبريل 2019 - الساعة 05:36 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت القيادات المحلية بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين الموافق 29-أبريل -2019م اجتماعها الدوري الاول لعام 2019م، بحضور رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي ، وعدد من قيادات الجمعية الوطنية ، واعضاء القيادات المحلية من كافة مديريات لحج..
وفي الاجتماع الذي احتضنته قاعة (صبر الكبرى) بمديرية تبن بمحافظة لحج، وتطرق الى مستجدات الاحداث الحاصلة على الساحة الجنوبية ومنها جبهات القتال التي تشهدها مديريات المحافظة .
حيث ناقش الاجتماع التقرير العام المقدم من الادارة التنظيمية لعمل المجلس خلال الربع الاول من العام 2019م .
وتحدث رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الذي رحب بالجميع شاكرا حضورهم ، ومفصل عمل القيادة خلال المرحلة المنصرمة مشدد للأعضاء بالتلاحم العملي والنضالي ومواصلة مسيرة الثورة الجنوبية التحريرية والعمل المؤسسي لثورة البناء ,,
واطلع الشعيبي اعضاء القيادات المحلية على مستجدات الساحة الجنوبية ، وما تمر به على كافة الاصعدة السياسية والعسكرية والتنظيمية خلال المرحلة الراهنة والمراحل المقبلة ,,
وتطرق رئيس الادارة السياسية في انتقالي المحافظة الاستاذ حسين صالح خلال الجلسة الاولى عن مستجدات الوضع والدور الذي يلعبه الانتقالي محليا واقليما ودوليا ..

وافضيت الجلسة الثانية من الاجتماع الى مداخلات واقتراحات اعضاء المحافظة بالعديد من الارشادات والنصائح والتوجيهات التي سادها روح العمل الجماعي والحرص الوطني مشددين على مزيد من تكثيف الجهود التنظيمية والعملية في كل مديريات المحافظة ..
وخرج الاجتماع الذي يعد الاول بلح وفي الطريق الصحيح لقيادة المحافظة ، بعدد من التوصيات التي اشادت بالتحركات السياسية والدبلوماسية  الخارجية لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي واعضاء هيئة الرئاسة .
وكلف الاجتماع المحامي رمزي الشعبي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة بإعادة ترتيب اوضاع الهيئة التنفيذية واستكمال الشواغر في الادارة وفقا للائحة الداخلية .
كما اوصي الاجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم الجبهات الحدودية المشتعلة في المحافظة وحشد الطاقات البشرية والمادية لمجابهة العدو في حدود المحافظة .
وتطرقت التوصيات التي خرج بها الاجتماع ايضا الى النزوح الجماعي الغير مبرر الذي تشهده المحافظة والجنوب ، ودعت الى الوقوف امام هذه الظاهرة واتخاذ اجراءات قانونية لازمة بالتنسيق مع التحالف والجهات المعنية .
كما عبر الاجتماع عن بالغ اسفه عن تردي الخدمات الاساسية في المحافظة ومديرياتها ، ويشدد على الجهات المختصة القيام بواجباتها تجاه مواطني المحافظة ..