اخبار وتقارير

الثلاثاء - 26 مارس 2019 - الساعة 09:27 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع اليوم الثلاثاء محمد فرح أدم مدير مكتب منظمة أوكسفام بالعاصمة عدن خلال زيارة المحافظ لمكتب المنظمة بعدن.

وعقد المحافظ اجتماع مع مدير مكتب منظمة اوكسفام بحضور المهندس وليد علي عثمان مدير قطاع المياه والاصحاح البيئي بالمنظمة، وعبدالسلام الجعبي مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالضالع .
واكد مدير اوكسفام ان زيارة المحافظ لمكتب المنظمة لها دلاله كبيرة على اهتمام المنظمة باحتياجات المحافظة للعام ٢٠١٩ م ، وتأتي ضمن اهتمام السلطات المحلية بالضالع في تسهيل وتأمين عمل المنظمة، وان هذا كان واضحا خلال المرحلة الماضية التي اظهرت النوايا الصادقة واهتمام المحافظ وقيادة السلطة المحلية في تسهيل مهام المنظمة خلال تنفيذ عددا من المشاريع .


وفي نفس السياق ثمن المحافظ دور المنظمة وكافة العاملين فيها على اهتما مها بمحافظة الضالع.. داعيا إياها بتولية الضالع جل اهتمامها واحتساب المحافظة من أولى المحافظات في اعتماد مشاريع اكثر نظرا لما تعانيه.

وناقش الاجتماع احتياجات المحافظة من المشاريع المختلفة في مجالات الصحة والصرف الصحي واحتياجات صندوق النظافة والتحسين، وفي المجالات الإنسانية، و بناء القدرات من خلال تنفيذ الدورات التدريبيه في المجالات التوعوية بذات الصلة، والاحتياجات الخاصة بدعم مستشفى النصر العام، واحتياجات صندوق النظافة والتحسين للعام 2019م .