الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية والقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك



شئون الانتقالي

الخميس - 30 مايو 2024 - الساعة 06:22 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وأشار الحالمي في مستهل الاجتماع، إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود وتفعيل الأداء بما ينعكس إيجاباً في ملامسة هموم ومعاناة المواطنين ومساندتهم، مشدداً على الاهتمام بالجانب الإداري والتنظيمي لمجمل الإدارات ورفعها أولاً بأول ليتم النظر فيها لمعرفة الاحتياج ومعالجة جوانب القصور والاختلالات.

ووقفت الهيئة التنفيذية، أمام مستجدات الأوضاع وآخر التطورات على الساحة الجنوبية، مؤيدة ما جاء في اجتماع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، والذي أكد على ضرورة رفع المعاناة عن شعب الجنوب.

وتطرق الاجتماع، إلى موضوع هيكلة هيئات المديريات على ضوء اللوائح والمعايير والاشتراطات المحددة في ذلك لضمان استكمال البناء المؤسسي السليم والانتقال من مرحلة الثورة إلى مرحلة الدولة.

وناقش الاجتماع، تقارير الانجاز لإنشطة إدارتي التعليم والاقتصادية والخدمية بالهيئة، ومعرفة ما حققته الأنشطة من نجاح وأثر على الفئات المستهدفة، متخذا عددا من القرارات والتوصيات التي من شأنها الأرتقاء بالعمل.