كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 12:58 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/خاص



تنفيذاً لتوجيهات السلطة المحلية بمديرية الشحر برئاسة الأستاذ عادل باعكابة مدير عام مديرية الشحر رئيس اللجنة الأمنية؛ والتي قضت في اجتماعها الاخير بتكليف الأجهزة الأمنية بالمديرية إقامة حملات أمنية واسعة ضد المتسولين للحفاظ على الأمن والسكينة العامة .
وبناءً على شكاوي المواطنين بإنتشار السرقات والنشل في الأسواق والأماكن المزدحمة .
نفذت الأجهزة الأمنية ظهر أمس الاثنين حملة أمنية واسعة بقيادة مدير امن الشحر العقيد خالد الجمحي على عدد من المواقع المشبوه التي يتواجد بها المهمشين (الحرافيش) ، وانتشرت قوة أمنية معززة بأطقم في عدد من المواقع للبحث عن مطلوبين أمنياً.

وضبطت الأجهزة الأمنية خلالها حملتها الأمنية عدد من الأشخاص المشتبه بهم في عدة مواقع بالمدينة ،وتم استدعاء عاقل حارتهم، واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية .

وأكد مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة وقوف السلطة المحلية إلى جانب الأجهزة الأمنية للمضي قدماً في تنفيذ مثل هذه الحملات الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار ، وتحقيق السكينه العامة

من جانبه قال مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيداً من حديد في كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية ، وسوف تتخذ كافة الإجراءات والدابير الأمنية لمكافحة الجريمة بكل أشكالها.

ودعا الجمحي المواطنين إلى سرعة الإبلاغ عن المشبوهين في حاراتهم لدى أقرب مركز أو دورية .