كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الجمعة - 29 مارس 2024 - الساعة 02:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

انهت إدارتي الإعلامية والثقافية والشباب والطلاب في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحصين، المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية الرمضانية في المديرية، لمراكز المديرية لعدد  أربعة مربعات وتأهل فريق من كل مربع.

وتأهل الفرق في كل مربع على النحو التالي: في المربع الأول تأهل فريق المدسم بالمركز الأول  برصيد  36 درجة، وفي المربع الثاني تأهل فريق مرفد بحصولة على المركز الأول برصيد27.5، وفي المربع الثالث تأهل فريق مركز الخربة شكع بالمركز الأول برصيد 34.5، وفي المربع الرابع بمنطقة حرير تحصل فريق مرات على 22 درجة بالمركز الأول.

وشملت المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية بين فرق المراكز الأربعة، 40 سؤال ثقافي في مختلف المجالات بين الفرق المتنافسة في كل مركز ثقافي.

وستقام المرحلة النهائية من المسابقة الثقافية الرمضانية بين الفرق المتأهلة من كل مربع في 24 رمضان ليمثل الفريق الفائز المديرية بالمحافظة.

يذكر أنه تم تكريم الفرق المتنافسة في مركز حرير بمبالغ مالية من قبل العميد عبدالرحمن محسن عسكر حيث حصل الفريق الأول على مائتين ألف وحصلت الفرق الثلاثة الأخر على مائة لكل فريق، بالأضافة لتكريم اللجنة المنظمة للمسابقة بمائة ألف.