رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



من هنا وهناك

الثلاثاء - 25 مايو 2021 - الساعة 10:05 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / ابوظبي



انطلقت، الأحد الماضي، فعاليات الدورة الـ30 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب والذي تستمر حتى تاريخ 29 مايو الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

والمعرض جاء تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وبتنظيم من مركز أبوظبي للغة العربية في دائرة الثقافة والسياحة.

المنظمون أطلقوا مسابقة الهدف منها تشجيع الأدب الإماراتي بالتزامن مع "أبوظبي للكتاب"، كما تم إعفاء دور النشر من رسوم المشاركة في المعرض.

وبحسب وسائل إعلام إماراتية يأتي تنظيم معرض أبوظبي الدولي للكتاب في إطار استراتيجية مركز أبوظبي للغة العربية الهادفة إلى دعم وتمكين المؤلفين، فضلاً عن دعم قطاع النشر والترجمة من اللغة العربية وإليها، سعياً للنهوض بالفكر والثقافة والإبداع، والتشجيع على القراءة ونشرها والتواصل مع الجمهور.

يضم برنامج المعرض سلسلة من البرامج والندوات الافتراضية، بالتزامن مع استقبال مجموعة كبيرة من الناشرين، وذلك لإفساح المجال أمام الجمهور من حول العالم للتعرّف على أحدث الاتجاهات في مجال النشر والأدب والثقافة.

وهناك احترازات وتدابير صحية عالية تم اتخاذها من قبل المنظمين في ظل وجود أكثر من 800 عارض من 46 دولة من أجل التغلب على الجائحة.