اخبار وتقارير

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - الساعة 09:21 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


نفذت قوات الامن والحزام في العاصمة عدن عملية انتشار واسعة شملت نقاط تفتيش في مداخل مختلف مديريات العاصمة ، عقب احداث الاغتيالات خلال الايام الماضية.
وشهدت العاصمة عدن اليوم حالة استنفار امني واسع، لتشكيلات قوات الدعم والاسناد والحزام الامني بهدف تطبيق قرار التحالف العربي بمنع استخدام الدراجات النارية الغير مرقمة ومصادرة السلاح الغير مرخص والسيارات المجهولة.

واوقفت الحملة مئات الدرجات النارية في مديريات المعلا والبريقة والمنصورة والشيخ عثمان، كما نشرت تعميم يلزم ملاك المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة في مدينة البريقة
وتصاعدت خلال الايام الماضية العمليات الارهابية باستخدم الدرجات النارية لتنفيذ عمليات اغتيالات، والتي كان اخرها مساء الامس في الحجاز بالمنصورة.
واصدرت قوات الحزام الامني في العاصمة عدن بيانا استنكرت فيه اعمال الاغتيالات التي شهدتها عدن خلال 48 الساعة الماضية، وتوعدت بمواصلة الجهود لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وجاء في البيان:
لقد تابعنا في قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن, مجريات الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة عدن خلال اليومين الأخيرة من عمليات اغتيال لأبطال قوات الحزام الأمني وقيادات أمنية نفذتها عناصر قوى الشر.
واكدت قوات الحزام الأمني ان كافة الأجهزة الأمنية قدمت عشرات الشهداء ومئات الجرحى في سبيل تطهير عدن من العناصر الإرهابية, وانها لن تسمح بعودتها مجددا , حيث سنقوم بملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون وكل من يمولهم لتنفيذ جرائمهم في حق الأبرياء.
وقالت قوات الحزام في بيانها : " إن العناصر المارقة الخارجة عن أصول الدين الاسلامي التي استهدفت يوم امس القائد "محمد صالح محسن" تعلم جيدا أن أيادينا ستصل اليها قريبا, بعون الله, ولن تفلت من العقاب الذي تستحقه باستحلالها دماء الأبرياء التي لن تذهب هدرا ".
وأضافت " إننا إذ نؤكد لهذه العناصر أننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه جرائمهم وأعمالهم الدنيئة , ولن نتهاون بدماء شهدائنا, وقريبا إن شاء الله ستأخذ العدالة مجراها بعد ان نصل إلى جحوركم في عدن".