الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية والقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك



صوت المقاومة

الخميس - 22 يونيو 2023 - الساعة 10:10 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" عن المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني:



نفذ التوجيه المعنوي لقوات حزام الساحل بمحافظة أبين, اليوم الخميس نزولاً ميدانياً إلى عدد من القطاعات الأمنية وذلك في إطار حملة توعوية مكثفة ضمن الخطة الامنية الهادفة إلى تعزيز اليقظة والجاهزية بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

وتفقد فريق التوجيه اكثر من 13 نقطة تفتيش وموقع أمني ابتداء من وادي مريب حتى وادي ردا بمديرية أحور وفي مدينة شقرة و خبر المراقشة، مشدداً على أهمية الانضباط العسكري واليقظة والتعامل المسؤول مع المواطنين والمسافرين.

وأشار النقيب عبدالعزيز باداس ركن التوجيه المعنوي لقوات حزام الساحل بأبين إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع والعمل يدا واحدة من أجل تعزيز العمل الأمني، مثمناً الجهود الحثيثة لمواجهة جرائم التنظيمات الارهابية ومكافحة التهريب والمخدرات والجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وأكد ركن التوجيه المعنوي أن هذه الحملة تأتي في إطار خطة عامة من قيادة الحزام الأمني ممثلة العميد محسن الوالي وإشراف قائد حزام ساحل أبين العقيد مهدي حنتوش لزيادة توعية الجنود والضباط في الجوانب الأمنية والحقوقية والقانونية والسياسية بشكل عام.

من جانبه, تحدث الشيخ عبداللاه أحمد مدير إدارة الوعظ والإرشاد على تعزيز التآزر الأمني لخدمة المواطن والمجتمع, داعيا المواطنين الى التعاون مع
القوات الأمنية الجنوبية للقضاء على الجريمة والسلبيات الدخيلة في وطننا.

شارك في النزول ركن القوى البشرية بحزام الساحل الرائد محمد علي سعيد وعدد من قادة القطاعات لقوات حزام.