اخبار وتقارير

الجمعة - 16 سبتمبر 2022 - الساعة 10:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص




وجه الشيخ منير السعدي، خطيب مسجد "ابن عباس" في المنصورة بالعاصمة عدن رسالة إلى المعلمين والمعلمات، خلال خطبة اليوم الجمعة.
واوصى المعلمين والمعلمات بتقوى الله وأن لا يزيدوا الوضع إنهاكًا في البلاد الجنوبية التي هي محاربة من عدة جهات داخلية وخارجية.


وقال السعدي، في التسجيل المصور: أننى اوصي نفسي واوصي المعلمين والمعلمات وكل المسلمين بتقوى الله في هؤلاء الطلاب والطالبات، وان نتقى الله في هذه البلاد التي تحارب من كل جهة.
واضاف واعني بهذه البلاد المناطق الجنوبية التي هي محاربة من قبل الحوثة والإخوان والجماعات الإرهابية من جهة، وتجار المخدرات من جهة أخرى، ومن قبل دول تريد التآمر على هذه البلاد وذكر منها عمان وقطر وإيران.
وتابع أنهم يحاربون هذه البلاد الجنوبية ويريدوا لها الدمار فلا تزيدوها ايها المعلم والمعلمة إنهاكًا.. ولا تزدها ضعفا .. ولا تكن معول هدم .. بل كن مفتاح خيراً مغلاق شرا وبإذن الله عز وجل يأتي الفرج.

الجدير بالذكر أن المدراس الحكومية متوقفة عن التدريس منذ بداية العام، على خلفية إقرار نقابة المعلمين إضراب للمطالبة بحقوق التسويات والعلاوات، وهذا التوقف في معظم المحافظات وتحديداً العاصمة عدن التي لم تفتح الإضراب رغم تعهد المحافظ بدفع العلاوات من إيرادات المحافظة بل وباشرت لجان بصرفها ومع ذلك لم يرفع الإضراب.