هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - الساعة 07:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / محمد عقابي

أعلنت قوات قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج أستعدادها التام للتعامل مع جميع العناصر التي تسعى لإثارة الفوضى والشغب وتخطط لتنفيذ أعمال تستهدف زعزعة الأمن والإستقرار في المديرية.
وأوضح بيان أمني بان قوات القطاع لديها القدرة الكاملة والإستعداد الأمثل لرصد ومتابعة تحركات المطلوبين على ذمة مختلف القضايا والوصول الى أوكار الخلايا الإجرامية بسرعة فائقة والقبض على المدانين من خلال منظومة عمل متكاملة تبدأ بتتبع أدوات وتحركات عناصر الجريمة والقبض عليهم وتقديمها لأجهزة القضاء والعدالة.
وأكد البيان حرص وإهتمام قيادة القطاع ممثلة بالقائد العقيد "محمد علي الحوشبي" حفظه الله ورعاه، على إنفاذ سلطة النظام والقانون وتوفير مناخات الأمن والسلام والحماية الإجتماعية والقانونية لعشرات الآلاف من المواطنين والنازحين الذين يقطنون مختلف قرى ومناطق المديرية المترامية، مشيراً الى أجهزة القطاع الأمنية ستظل تؤدي وأجبها الوطني ومهامها المنوطة ومسئولياتها القانونية والأخلاقية بحزم وصرامة متناهية لحفظ حقوق وممتلكات المواطنين الخاصة والعامة وحماية الأهالي من المخاطر والتهديدات التي تعترض حياتهم وسلامة أرواحهم ولن تتهاون في محاسبة أي شخص او جهة تحاول العبث بالأمن والإستقرار.
وأشاد البيان بمستوى يقظة الأجهزة الأمنية التابعة لقوات القطاع وتعاون أبناء المجتمع المحلي في إحباط وإفشال كل المخططات والمشاريع الإجرامية والتأمرية التي تريد النيل من الوطن خلال الأعوام الماضية.