اخبار وتقارير

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 05:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ناقش نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،  الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، خطة أنشطة القيادة المحلية لمديرية المكلا .

وأطلع بن دغار في لقائه ، بمكتبه ، اليوم الأربعاء ، بالأستاذ عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، على سير عمل القيادة ونشاطاتها ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها ،مبديا استعداده في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملها وتعيق تنفيذها لأنشطتها .

ولفت نائب رئيس القيادة إلى جسامة المهمة الملقاة على عاتق القيادة في المكلا ، مشيرا إلى أنها تمارس نشاطها في عاصمة المحافظة ، ويقع عليها العبء الأكبر في تنفيذ مختلف الفعاليات .

مؤكدا على أهمية الارتقاء إلى مصاف التحديات والمسؤوليات التي تقع على عاتقها ، من خلال تكثيف الجهود ، وسيادة روح التعاون والانسجام بين أعضاء هيئتها التنفيذية وتوزيع الأدوار فيما بينها ، وفقا ومهام كل واحد منهم ، حتى يسهل تنفيذ النشاطات ، وتفعيل عمل القيادة .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، الأساتذة : صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية والإدارية ، وسالم علي بامخرمة ، مدير إدارة الشباب والرياضة ، وفرج بخيت الزبيدي مدير إدارة الثقافة ، ومراد بامزروع ، مدير الإدارة القانونية ، ومحمد برك الكثيري ، القائم بأعمال الإدارة الجماهيرية  .