اخبار وتقارير

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - الساعة 09:28 م بتوقيت عدن ،،،

شبوة "4 مايو" خاص:



توافد المئات من أبناء شبوة، إلى مخيم الشهيد سعيد تاجرة القميشي، والذي أستشهد على يد مليشيات الإخوان، وذلك عشية فعالية الذكرى الأولى لاستشهاده والتي ستقام غدا السبت.

وأمس الخميس أعلنت اللجنة التحضيرية لفعالية الشهيد سعيد تاجرة القميشي، استكمال كافة ترتيبات لفعالية، شهد العلم الجنوبي، والتي ستقام في منطقة هدى بمديرية حبان محافظة شبوة.

الجدير بالذكر أن سعيد تاجرة القميشي، أستشهد في الثالث من اكتوبر 2019، أثناء ذهابه للمشاركة في فعالية جنوبية بمدينة عزان شبوة، في حادثة أحدثت صدى واسع، حيث انه أعدم ميدانيا من قبل عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح الإخواني.

وفي تفاصيل الجريمة، كان الشهيد سعيد تاجرة القميشي، على متن أحد المركبات حاملا علم راية الوطن الجنوبي، وقام عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح الإخواني محاولين انزاله من على متن السيارة وأخذ العلم منه، إلى أنه رفض أن ينتزع منه العلم، وحين نزل مع على المركبة، أرادوا انتزاع العلم منه فلم يسمح لهم بذلك، وحينها وبكل عنجهية وحقد صوب أحد الجنود سلاحه الآلي تجاه البطل سعيد تاجرة وأطلق عليه النار، ليرتقي شهيدا بعد محاولة اسعافه، في جريمة تعد إعدام ميداني.