اخبار وتقارير

الجمعة - 11 سبتمبر 2020 - الساعة 12:26 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ متابعات

قال موقع يافع نيوز انه تم التعرف على هوية المواطن الذي عثر على جثته امس مقتولا بعدن..

واكد الموقع عن مصدر الامني خاص به ان المواطن الذي عثرت شرطة البساتين على جثته بعدن هو مواطن من ابناء الضالع مديرية الشعيب.. حيث اختطفته مجموعة مسلحة وقامت باعدام المختطف.

والمواطن المغدور به هو ” قاسم مثنى المسلمي ” من مديرية الشعيب محافظة الضالع.

وقال المصدر الامني ليافع نيوز ان المواطن التي عثرت على جثته شرطة البساتين هو الجريح قاسم مثنى المسلمي من مديرية الشعيب ويعتقد بحسب معلومات اخرى انه يعمل جندي في اللواء 82 جبهة مريس وهو من مديرية الشعيب وقامت مجموعة خارجة عن القانون باختطافه واعدامه.

وفي حين اشارت مصادر انه المغدور به عليه قضية ثأر سابقة وكان بالسجن وعندما اندلاع الحرب هرب من السجن والتحق بجبهة مريس الا ان مصادر امنية اعتبرت طريقة اختطافه واعدامه منافية للقوانين مشيرة ان التاكيدات تشير ان اعدامه تمت بناء على انه من الضالع وبشكل خارج القانون ان صحت الرواية..

واقدمت مجموعة مسلحة على اختطاف المسلمي من مستشفى صابر وقاموا باعدامه فيما لم تتضح ملابسات الحادثة واعتبر البعض ان اغتيال المواطن الضالعي تم على ايدي عصابة مسلحة.

ودأبت مجموعات مسلحة على استهداف مناطقي لابناء الضالع ويافع وردفان بعدن وفق تحريضات سياسية واخرى ارهابية تقف خلفها مجاميع معادية للامن والاستقرار ورافضة لتطبيق القانون.

وشرعت الاجهزة الامنية على اتخاذ الاجراءات المناسبة تجاه القضية والبحث عن الفاعلين لاتخاذ الاجراءات القانونية حولهم والبحث والتحقيق حول اجراءات القضية.