صوت المقاومة

الجمعة - 21 فبراير 2020 - الساعة 01:59 ص بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

اطلع قائد اللواء الثاني عشر صاعقة العميد ابو عامر علي عبدالله شايع، على الجاهزية القتالية للواء في اطار خطة اللواء التدريبية الذي يرابط في محافظة ابين.

وتفقد و(ابو عامر)، خلال جولته، منطقة انتشار اللواء بمحور ابين، واطلع على احوال الجنود المرابطين في هذه المواقع واستمع من قادة الكتائب لشرح مفصل عما تم تحقيقه من انجازات خلال المرحلة الاولى من الخطة التدريبية لهذا العام كل في نطاق اختصاصه.

ودشن(ابو عامر) المرحلة الثانية الخطة التدريبية للواء، وناقش اهم ملامح هذه الخطة، وبما يتوافق مع مبادئ واهداف اتفاق الرياض.

وفي كلمته التوجيهية التي القاها امام أفراد وضباط قياده معسكر اللواء بزنجبار، نقل (ابو عامر) تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية لكافة منتسبي اللواء من ضباط وافراد وصف ضباط، مؤكداً لهم ان قياده المجلس الانتقالي تولي هذا اللواء وغيره من الالوية كامل الاهتمام والرعاية.
وشدد في كلمته على أهمية الانضباط العسكري والتحلي بالاخلاق وبالروح المعنوية العالية، وكذا تنفيذ الخطط العسكرية وايلا مسالة التدريب والتأهيل عناية أكبر".

وأضاف: "جنوبنا الغالي اليوم يمر بظروف صعبة وحرجه تتطلب التفاف الجميع حول قيادته الحكيمة في المجلس الانتقالي بقيادة الاخ الرئيس القايد عيدروس قاسم الزبيدي".

وتابع: "ان شعبنا اليوم يراهن علينا نحن الذين في الميدان ونحن سنكون في مستوى هذا الرهان وفي مستوى ثقة القيادة التي منحتها لنا وعلى استعداد لان ندفع حياتنا ثمناً لتحقيق اهداف شعبنا وتطلعاته في التحرير والاستقلال ولسنا أفضل من رفاقنا الذين سبقونا للشهادة وقدموا ارواحهم فداء لهذه الأرض".

واستطرد: "اننا ملتزمون بتنفيذ اتفاق الرياض وقد نفذنا في اطار توجيهات قيادتنا بهذا الشأن كل ماهو متعلق بنا غير أن الطرف الاخر الاخوان المسلمين في الشرعية لازالوا يتعنتون ويرفضون تنفيذ الاستحقاقات التي عليهم".

وشملت زيارة قائد اللواء (ابو عامر) الاطلاع على محور أبين بما فيها المواقع المتقدمة ومناطق التماس مع مليشيات الإصلاح.