كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



صوت المقاومة

الأربعاء - 13 يوليه 2022 - الساعة 10:23 م بتوقيت عدن ،،،

" 4 مايو" خاص:



تواصل مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة بشنها هجمات متواصلة على مواقع القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم في جبهة طور الباحة حيفان.

وأكد المسؤول الاعلامي للواء الرابع حزم فوزي الصبيحي لـ "درع الجنوب" أن مليشيا الحوثي لم تلتزم بالهدنة الأممية منذ بدء سريانها مطلع أبريل الماضي وتمديديها لشهرين إضافيين حيث استهدفت ظهر اليوم الاربعاء مواقع اللواء الرابع حزم بقذيفتان باستخدام الطيران المسير.

ولفت الصبيحي إلى أن مدفعية اللواء الرابع حزم ردت من خلال قصف الموقع الذي انطلقت منها الطيران المسير في جبل الاشاريف بموقع المنصة.

وأشار إلى أن “قيادة اللواء الرابع حزم لن تقف مكتوفة الايدي أمام خروقات المليشيات وان الاصابع على الزناد للتصدي لخروقاتهم، مضيفا “لدينا القدرة الوصول الى مواقع العدو في ذيبان والاشاريف والمنظرة وبني علي، إلا أننا ملتزمين بالهدنة وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية”.