رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 26 مايو 2019 - الساعة 01:56 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


انتقل الى رحمة الله صباح امس السبت الشخصية الاجتماعية والسياسية المعروفه فضل عبدالرب ناجي الظليمي في العاصمة عدن اثر مرض ألم به مؤخرا.

ويعد الشخصية الاجتماعية فضل عبدالرب الظليمي من الشخصيات والوجاهات التي تحضى بقبول واسع في مديرية الشعيب ومناطق الضالع عامة.

والفقيد الظليمي هو ابن عم الدكتور الجراح عبدالسلام الظليمي وهما ينتميان الى آل الظليمي الأسرة العريقة المعروفة التي كان لها أدوار نضالية بارزة وقدمت عدد من الشهداء في مراحل نضالات شعب الجنوب .
وولد الفقيد الظليمي في عام 1968م بمنطقة المشارع بمديرية الشعيب بالضالع حيث عاش حياته هناك ثم انتقل مؤخرا الى مدينة صبر في لحج ثم الى العاصمة عدن .

عاش حياته طيبا هادئا مرحا محبا للخير، وكان يعتبر احد ابرز أعمدة الأعمال الخيرية والانسانية في المنطقة ويسعى بكل امكانياته وجهوده لخدمة الناس أثناء عمله في السلك العسكري بوزارة الداخلية عقب احالته الى التقاعد، واستطاع كسب حب الناس من مختلف المحافظات واحترامهم له نظير ما يتميز به من أخلاق عالية وما يحمل من قيم إنسانية سامية.

ومؤخرا تعرض لوعكة صحية مفاجئة ادخل على إثرها قسم العناية المركزة في مستشفى عدن الألماني بالمنصورة حتى توفي فجر اليوم السبت .

وقد ووري جثمانه الطاهرة الثرى ظهر امس السبت في مقبرة مدينة إنماء عقب الصلاة عليه في جامع الهجرة بمدينة المنصورة بعدن وسط حزن عميق خيم على جموع المشيعين .

واستقبلت اسرته جموع المعزين من مختلف المناطق في اليوم الأول لوفاته في مقر جمعية الضالع الخيرية بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن.